تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

تقنين أوضاع المصانع والورش بمنطقة شق الثعبان المحترفين

16/مايو/2024 01:14   خدمات   القاهرة   8 الآراء المرجعي: 1130

موقعك: القاهرة


تقنين أوضاع المصانع والورش بمنطقة شق الثعبان

مكتب التكامل للخدمات الصناعية يقدم خدمات متكاملة ومتميزة لكم في مجال استخراج التراخيص وتقنين الأوضاع للمصانع والورش بالمنطقة  للتواصل 01225622376

بدء استخراج الترخيص بمنطقة شق الثعبان

بدأت عملية استخراج التراخيص للمصانع والورش في منطقة شق الثعبان حيث تم تسليم الدفعة الأولى من التراخيص والسجلات الصناعية لعدد من المصانع. هذه الخطوة تمثل مجرد بداية حيث يتبعها المزيد من الإجراءات والتسهيلات التي من شأنها رفع كفاءة المنطقة وتحويلها لتصبح منطقة عالمية للرخام والجرانيت.

تقديم تسهيلات لاستخراج التراخيص بشق الثعبان

تواجه المنطقة تحديات متعددة ومن أجل تذليلها وتوفير بيئة استثمارية مواتية يتم تقديم التسهيلات للمستثمرين. يتم ذلك من خلال تبسيط إجراءات استخراج رخص التشغيل والسجل الصناعي وتقديم الدعم اللازم لبدء تقنين أوضاعهم.

تطوير منطقة شق الثعبان

تشهد المنطقة مؤخرًا افتتاحات طرق جديدة وإنشاء وتشغيل محطة وقود بالإضافة إلى تقدم ملحوظ في أعمال الترفيق. هذه الجهود تتم بالتوازي مع التطوير والارتقاء بصناعة الرخام والجرانيت بشق الثعبان بهدف تحويل المنطقة إلى مدينة متكاملة تعمل وفق معايير تقنية عالمية وتتمتع بالتوافق البيئي وجودة المنتجات ورفع تنافسيتها. هذا يمكنها من التصدير لأكبر الأسواق الإقليمية والعالمية.

الابعاد البيئية فى المنطقة

تتمثل رؤية تطوير منطقة شق الثعبان في إدماجها في منظومة الاقتصاد الرسمي وتحويلها إلى مدينة صناعية متخصصة ومتكاملة وحديثة في مجال الرخام والجرانيت. تُراعي هذه التطورات الأبعاد البيئية وتتعامل مع المخلفات الصلبة بشكل آمن وعلمي مما يسهم في رفع مستوى الجودة والاستدامة في الإنتاج والتشغيل.

تقنين أوضاع شق الثعبان

,

استخراج السجل الصناعي

.

تغيير النشاط الصناعي